منتديات حامل القرآن

هذا المنتدى ضمن منتديات زياد عبد الله((تحت التطوير))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا حول ولا قوة إلا بالله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((خيركم من تعلم القرآن وعلمه)).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه). (صحيح مسلم)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يقال لصاحب القران اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه فيما بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله في من عنده). (صحيح مسلم)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة ، والحسنة بعشر أمثالها لا أقول (الم) حرف ولكن : ألف حرف ولام حرف ، وميم حرف).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يجيء صاحب القرآن يوم القيامة ، فيقول : يا رب حله ، فيلبس تاج الكرامة . ثم يقول : يا رب زده فيلبس حلة الكرامة ، ثم يقول : يا رب ارض عنه ، فيقال اقرأ وارق ويزاد بكل آية حسنة ) .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
منتديات حامل القرآن

منتديات حامل القرآن - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

قوانين المنتدى التسجيل في هذا المنتدى مجاني! و لا نفرض عليك الالتزام بقوانين المنتدى المدونة أدناه, في حال موافقتك على القوانين, يرجى الضغط على مربع الموافقة في الأسفل. ستحاول إدارة و مشرفي منتدى حامل القرآن قدر المستطاع على الحد من المشاركات السيئة و المخلة بالأديان السماوية و الآداب العاملة بعيدنا عن هذا المنتدى, و قد يكون من الصعب علينا معاينة كافة المشاركات. و على هذا, فإن المشاركات و المواضيع و غيرها من المحتويات التي يمكن للزوار و الأعضاء أن يضعوها عندنا لا تمثل شبكة قمم إعلامية, بل وجهة نظر كاتبها أو مرسلها, و يكون هو المسؤول عن ذلك. بمجرد موافقتك على هذه القوانين, فقد جرى تحذيرك من أن تقوم بوضع أي مشاركات مخالفة. سواء كانت دعائية, جنسية, شتائم, تهديدات, انتهاك لحقوق و خصوصية الآخرين أو أي شيء يمنعه القانون أو تحرمه الأديان السماوية. تذكر أنه يحق لإدارة و مشرفي منتدى حامل القرآن, حذف أو تعديل أو نقل أي مشاركة أو موضوع في غير قسمه الصحيح أو غير قابل للنشر أو لأي سبب يعود لقوانين أو تنظيمات منتدى جدة هاي, و لا يحق لك الاعتراض على ذلك علناً سواءً بكتابة موضوع بذلك أو بإرسال رسائل خاصة للمشرف المعني, و لكن يمكنك تقديم شكواك من خلال قسم الشكاوي أو من خلال 'الاتصال بنا'(ملاحظة) الرجاءعدم وضع اي صور نساء وعدم وضع المسيقة وتذكر دائما قول الله تعالى: (مايلفظ من قول إلى لديه رقيب عتيد)